Tuesday, May 02, 2006

Apple Girl




بائعة التفاح

أميرتي
هذه وريقات من صفحات قلبي ... فان شئت حفظتيها...او اتريكيها ليد الخريف تتقاذفها لما
بعد مقابر الذكريات.

لقد كنت الاميرة التى لم تنتظر يوما فارسا او امير لاكمال حكايتها ... فما الذي حث الاميرة على ترك عرشها وتنزل الاسواق بائعة لحبات التفاح
أهان تاج الامارة.....أم أن رحيق التفاح قد خدر
احساسها بالسماء؟؟؟؟

أعتذر .. لاني لم أعرفك قبل العام 2000 بالفي عام وأشاركك ضحك الطفولة .
أعتذر.. لاني لم أسكب أقنية الالوان على فستانك الابيض وتلطخين بالاحبار وجهي فيكون لطفولتى معنا ورؤية.
أعتذر.. لاني غير قادر على تحويلك لذكري عطرة ,ولا اكتفي بصدي ضحكاتك وطيف عينيك.
وأغفري لي عشقي لحورية تدعى الصدفة التي جعلتنى اصادق طرقات مينتنا أملا في لقائك بلا ميعاد..
وأسالك عذرا لرعشة قلمي وارتجاف خطي فلم يبقى بقلبي غير منوعات ...
ويا ويلتي ... أهنالك من يغفر لي أحتفالي بكل شخص ينطق بأسمك

ان كانت رسالتي بلا امضاء فلانى كنت أريد ان اكون صوته وصوتها وصوت ذياك القادم على الحصان الابيض

(أحد الرعاه في مملكتك)

11 comments:

Ramez said...

مبروك يا عماد هذة المدونة الرائعة والتي كنت بالفعل سانصحك بان تقوم بانشاء واحدة حتي تتحفنا يافكارك الرائعة وخواطرك الاروع

الي الامام يا صديقي

أبوشنب said...

ماشي يا عم عماد جاي تزاح في الحتة بتاعتنا

عموماً

رائع

Unknown said...

رائع
اكاد اشم رائحة الشعر الغربي
فى كلماتك


واشعر بسخونة المشاعر
وصدقها
معلهش تأخرت فى متابة المدونة


ابوامل

أبوشنب said...

فينك يا مان

عايزين كموووون


قول تاني

Unknown said...

عبر القناة الفضائية
ال فتحي محمد حمدالله إية
عب الباسط يتكلم
فينىىىىىىىىىىىىىىك


أهو خلص
وفاتحلك القناة الفضائية

عشان كلمة واحدة



وانا بانضم ل ع باسط
وبقول



فينك

أبوشنب said...

فينك يا واد

واحدة و خلاص said...

www.negma.blogspot.com
مدونة جيديدة ترحب بالزوار

Unknown said...

جاية اجر شكلك
رغم انى عارفة انك مسالم جدا
ورغم كده
واخداني رغبة جامدة ف انى اتخانق معاك
لو مطلتش على مدونتي المتواضعة

Anonymous said...

best regards, nice info Masters distance gay and lesbian studies online degree executive job search city of sacramento jobs pilates west seattle Honda 3000 generators womens chef coat

Anonymous said...

اه يا غلبى يانا---ازيك يا واد-انا بدخل على مدونتك الحلوة كتير --بس بكسل من كتابة التعليقات---الساعة اتنين انا فى المدرسة لسة كل يوم تاخير ولسة حنرجع تانى بالليل---بصراحة مصر احلى ولو بدقة
احلى وارق واجمل تحياتى يا خااااااااال

Anonymous said...

حج مبرور وذنب مغفور ذكرت انك تعشق مدينة جدة ولا تمل من زيارتها , هل من الممكن ان تذكر السبب ؟